منتديات الـمـــلا
يمكنك المشاركة في قسم الشكاوي والاقتراحات فقط .
(لأنك زائر وغالي علينا)
أما إذا أردت المشاركة ... كل الهلا بيك ... ينور المنتدى بوجودك
عند تسجيلك ستصلك رسالة إلى بريدك الإلكتروني يوجد فيها رابط المنتدى
(وربما تجدها في الجنك ميل)
يجب أن تتبع الرابط في هذه الرسالة قبل أن تتمكن من المشاركة.
لذلك بعد التسجيل لا تستطيع المشاركة
حتى تقوم بتفعيل حسابك من بريدك .


منتديات ترفيهية عامة
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
نعتذر عن إغلاق المنتدى بسبب الأوضاع في سوريا وانقطاع الإنترنت دعواتكم لنا بالفرج القريب
لظهور المنتدى بكامل ميزاته وأفضل أداء ينصح باستخدام متصفح جوجل كروم الحديث

شاطر | 
 

 الاحتفالات السورية مستمرة بعد الفوز على السعودية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عادل الفهد
عضو متألق
عضو متألق
avatar

ذكر العمر : 35

سوريا
المدينة : البوكمال
عدد المساهمات : 129
الهواية : قراءة الشعر و الخواطر
اللون المفضل : اسود - ابيض
تاريخ الميلاد : 26/07/1983
تاريخ التسجيل : 09/08/2010
رايق
نقاط : 318

مُساهمةموضوع: الاحتفالات السورية مستمرة بعد الفوز على السعودية   2011-01-12, 15:03



لاعبو سوريا منتعشون بالفوز على السعودية


ما زالت الاحتفالات السورية داخل معسكرهم مستمرة، بعد التفوق على السعودية لعبا ونتيجة، في المباراة الأولى للمجموعة الثانية في بطولة الأمم الأسيوية (الدوحة 2011)، ما انعكس إيجابيا على معنويات اللاعبين، خلال استعدادهم للمواجهة الثانية أمام المنتخب الياباني يوم الخميس.


قال برهان صهيوني -لاعب المنتخب السوري في حديثه لصدى الملاعب-: "الحمد لله رب العالمين نحنا طبعا الفريق السعودي فريق كبير وقدرنا نتغلب عليه بانضباطنا وتكتيك المدرب وهمة اللاعبين وحماسهم العالي والحمد لله مثل ما بيقول المثل لكل مجتهد نصيب والله كرمنا".


بينما أكد زميله في الفريق عادل عبد الله أن الفرحة بالمباراة الأولى لا يجب أن تجعل لاعبي الفريق يدخلون بثقة عمياء عند مواجهة اليابان: "المطلوب أنه نفرح جماهيرنا أكتر من فرحة الفوز طبعا، وليس شرطا أن نعود إلى دمشق باللقب الأسيوي، لكن المهم أن تشعر الجماهير السورية أننا كفريق قدمنا أفضل ما لدينا من إمكانات بدنية وفنية في المباريات، لنلبي طموحات أنصار الفريق، ونكون على قدر المسؤولية".


واتفق النجوم القدامى للمنتخب السوري، والذين سبق لهم المشاركة في أمم أسيا (الإمارات 96) أن المشوار ما زال صعبا للتأهل للدور الثاني في بطولة أسيا الحالية، قال حسين ديب: "الأماني والطموحات مشروعة للفريق السوري، المهم أن يقدم اللاعبون مباراة قوية أمام اليابان ويحافظوا على سمعة التألق في اللقاء السابق".


بينما قال عمار ريحاوي: "الحمد لله المؤشرات كتير منيحة بالنسبة للربع ساعة الأولى، وعم نشوف مثل ما كنا متوقعين في سبقات كتير عند اللاعبين".


وأكد وليد أبو السل أن المنتخب السوري أظهر لجميع المنافسين أن الفريق لن يكون اللقمة التي يسهل أكلها في المنافسات الأسيوية، وذلك بعدما ظهر بشكل مهزوز في المواجهات الودية قبل البطولة.


ويحتل المنتخب السوري المرتبة الأولى في مجموعته الثانية برصيد 3 نقاط، ويليه اليابان ثانيا بنقطة، ثم الأردن بالعدد نفسه من النقاط، وأخيرا السعودية بدون رصيد.


ياأخوان شعري ياربعي ياأجمل أصحابي
ماكان لي في الغياب المر ذا سبّه
وأن كان يا أغلى البشر زعلّكم غيابي
والله لأخلي السفر وأشتمه وأسبّه
...............................................
اعذروني لوفي يوم كسرت خواطركم او بكلمة جرحت مشاعركم اذا مت خلوا قبري يملاه حبكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الاحتفالات السورية مستمرة بعد الفوز على السعودية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الـمـــلا :: «´¨`•..¤* القســم المنوع *¤.. •´¨`» :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: